إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 2 نوفمبر 2012

44

ولكن  لماذا  لم تقلها ان  كانت  تريد  قولها   ولماذا  تبدو  وكأنها  مقاتلة حقيقيه   وكأنها  تريد  شخصاً واحداً  وبعينه   قراءة تلك الكلمات  والعثور عليها   ولوهلة وجدتُ  نفسي أفتح ورقه بيضاء ما الذي جعلني أتأملها أكثر لأكتشف أنها كُتبت  بالحبر السري  ..وما دمت أنا اكتشفت  ذلك فهذه  الرساله   صدقاً  لي ,  ولكن  هذا  دليل ..  دليل على أنها  تحبني  , لا لا   ليس بالضبط  وانما هي تريدني  ...  ماذا  عليّ  أن أفعل ؟؟  ..  سأدّعي أني  لم أٌرأ  الرساله  ولم أعرف   عنها  شيئاً  الى أن أثبت  أنها كتبتها لي ومن أجلي..  نعم   وسأبدأ  باختراع حجة   ابتداء من  علبة السم تلك  ....  اوووه  تبدو   لي مليئة بالألغااز وهي  من ستجاوبني..."

تفكير  صائب من سعدي الذي  قام  باغلاق الرساله وطيها  كما كانت   , ووضعها في قلب الدميه  ...  ولكن هناك  خطأ ما   ...  فالرساله  أصبحت مكشوفه  فبامكان اي كان قرآئتها الآن  ...  وتلك نقطة فاتت  سعدي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق